أقول يأم الشباب ماودك تقهوين معانا ترى ببلاش بدون فلوس بس الحلا عليك هههههه. المهم إذا حبيتي تقهوين جيبي معك امك اقصد لاتنسين تضغطين على تسجيل وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقولين نشبه في حلق الواحد ماتروح إلا اذا تقهويتي عندنا.. في ملاحظه ترى اذا سجلتي نعطيك علبة مكياج مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك...
واللي تقهوت معنا تدخل على طول من عند دخول بس خلاص مافيه اقهوه
وأقول لأبو الشباب (الخلا) لا اشوفك توطوط مره ثانيه هنا
المنتدى للعوائل بس

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أقول يأم الشباب ماودك تقهوين معانا ترى ببلاش بدون فلوس بس الحلا عليك هههههه. المهم إذا حبيتي تقهوين جيبي معك امك اقصد لاتنسين تضغطين على تسجيل وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقولين نشبه في حلق الواحد ماتروح إلا اذا تقهويتي عندنا.. في ملاحظه ترى اذا سجلتي نعطيك علبة مكياج مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك...
واللي تقهوت معنا تدخل على طول من عند دخول بس خلاص مافيه اقهوه
وأقول لأبو الشباب (الخلا) لا اشوفك توطوط مره ثانيه هنا
المنتدى للعوائل بس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

..]| يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] : أَمَلْ! ..~

هذا أنا....!!
    هذا أنا....!!
    █االمراقبـــه العامـــه█
    █االمراقبـــه العامـــه█

انثى
    ..]| يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] : أَمَلْ! ..~ _

..]| يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] : أَمَلْ! ..~ Empty ..]| يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] : أَمَلْ! ..~

مُساهمة من طرف هذا أنا....!! الأربعاء سبتمبر 23, 2009 9:22 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

/

[c=14] ممّرض صدري مـن أنـواع [c=12]·#التجفـفّ[/c] و[c=37] المجاعـہ·#[/c] ![/c]
    [c=14]يا [c=39][a=15]هلالي الاحمر[/a][/c=37] .. اللي ·#ما اعرفـہ·# [c=37],[/c] قاصـي ودانـي[/c]

||

تعبـت .. ! اعلقـك بيـن النجـوم و تطلـع الگـذاب !
    و تعبت "اوسع الخاطر معك .. و تضيق بـي ثيابـي (W)
    [c=15][c=58]~{[/c] [c=#FFB591]تعبـت[/c] .. [c=14]اعلقـك[/c]بيـن النجـوم و تطلـع [c=14]الگـذاب[/c=15] ![/c]
    [c=15] و [c=14]تعبت[/c] [c=58]"[/c] اوسع الخاطر معك [c=58]..[/c] و[c=1]تضيق[/c]بـي ثيابـي(W) [/c]

||

[c=1]لا أبي [c=29]·#علاقه·#[/c] و لا أبي [c=29]·#نظـره[/c] و [c=29]بسمـہ·#[/c] ![/c]
    [c=1][c=0][a=20]·#أحساسي·#[/a][/c] اني بقربـگ بـس [c=29]~[/c] [c=29]يكفينـي[/c=14] [/c]

||

·# [c=1] «[/c] [c=15][a=3]тǿǾǿтϊ [/a][/c] [c=14]
    ф [/c] [c=28]™️ [/c]
    [c=14][c=3]·#علمتني·#[/c] كيف أنعس شوي و أقوم و آنسقكبار الجملواختصرها [c=3]= $[/c] [/c]

||

·# [c=#D6D6AB] ™️ [a=#FD007E]тǿǾǿтϊ[/a][/c] .. [c=#0080C0]«[/c] [c=50]₪[/c]
    [c=#BEBE7C][c=50]الإحباط[/c] لو يروح .. ذكراه تبقىـآ (W)[c=#E60073] ![/c][/c]

||

- ·#[c=28]©️[/c] [c=27]¦[/c] [c=1]...[/c] [a=#FFAAAA][c=49]тǿǾǿтϊ[/c][/a] [c=1]«[/c]
    [c=1][c=28] ~[/c] لا صرت [c=#00B95C]·#صح·#[/c] و وقتك اغلاط بـ أغلاط [c=27]![/c]..·#ليـہ·# اتعذبه و تتعب و تشقىـآ [c=28]؟[/c][/c]

/
    خلصنـِآ [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ]
    بنت أبوها
    بنت أبوها
    مشرفة الأناقه والجمال
    مشرفة الأناقه والجمال

انثى
    ..]| يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] : أَمَلْ! ..~ _7

..]| يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] : أَمَلْ! ..~ Empty رد: ..]| يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] : أَمَلْ! ..~

مُساهمة من طرف بنت أبوها الأربعاء سبتمبر 23, 2009 10:38 am

يسلمووو غلاي
    هذا أنا....!!
    هذا أنا....!!
    █االمراقبـــه العامـــه█
    █االمراقبـــه العامـــه█

انثى
    ..]| يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] : أَمَلْ! ..~ _

..]| يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] : أَمَلْ! ..~ Empty رد: ..]| يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] : أَمَلْ! ..~

مُساهمة من طرف هذا أنا....!! الأربعاء سبتمبر 23, 2009 7:40 pm

لاهنتي يالغلا على مروركـ

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:32 am