أقول يأم الشباب ماودك تقهوين معانا ترى ببلاش بدون فلوس بس الحلا عليك هههههه. المهم إذا حبيتي تقهوين جيبي معك امك اقصد لاتنسين تضغطين على تسجيل وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقولين نشبه في حلق الواحد ماتروح إلا اذا تقهويتي عندنا.. في ملاحظه ترى اذا سجلتي نعطيك علبة مكياج مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك...
واللي تقهوت معنا تدخل على طول من عند دخول بس خلاص مافيه اقهوه
وأقول لأبو الشباب (الخلا) لا اشوفك توطوط مره ثانيه هنا
المنتدى للعوائل بس

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أقول يأم الشباب ماودك تقهوين معانا ترى ببلاش بدون فلوس بس الحلا عليك هههههه. المهم إذا حبيتي تقهوين جيبي معك امك اقصد لاتنسين تضغطين على تسجيل وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقولين نشبه في حلق الواحد ماتروح إلا اذا تقهويتي عندنا.. في ملاحظه ترى اذا سجلتي نعطيك علبة مكياج مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك...
واللي تقهوت معنا تدخل على طول من عند دخول بس خلاص مافيه اقهوه
وأقول لأبو الشباب (الخلا) لا اشوفك توطوط مره ثانيه هنا
المنتدى للعوائل بس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

الرسام {المعجزة} أيمن المالكي (صور رآآآآآآآئعة )

قمر ومن شافها طمر
    قمر ومن شافها طمر
    نقـوزة بــرونزية
    نقـوزة بــرونزية

انثى
    الرسام {المعجزة} أيمن المالكي (صور رآآآآآآآئعة ) _24

الرسام {المعجزة} أيمن المالكي (صور رآآآآآآآئعة ) Empty الرسام {المعجزة} أيمن المالكي (صور رآآآآآآآئعة )

مُساهمة من طرف قمر ومن شافها طمر الخميس أكتوبر 15, 2009 4:51 pm

الســـــلام عليـــــــكم ورحمة اللــــــــــــه وبركاته

ولد في إيران سنة (1976) وبدأ تعلّم الرسم في سن الخامسة عشر وكان استاذه الفنان الإيراني (مرتضى كاتوزيان) وتخرج في جامعة طهران للفنون وشارك في معارض متعددةسنة 1998مـ
    *
    مثل معرض (معرض الرسامين الواقعيين ) طهران (متحف الفن المعاصر ) و معرض مجموعة من الفنانين في استديو (كارا سابز) ومعرض في قصر ( سعد أباد )
    *
    حلت الدهشة الكثير من التفاصيل طيات السجاد, الشعر المتناثر وميزته تظهر في رسم الأقدام الحافية ,وبقاياالطباشير على جسد الطفلة ونظرات الطفل والرجل العجوز وكل شيء ناطق !
    الاهتمام بالخيوط النافرة من الملابس، والانفعالات الدقيقة التي تجعل الصور وكأنها حية أمامك..
    *
    أترككم مع بعض أعماله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سبحان خــــــــالقه .. رســام مبدع ما شـاء الله تبارك الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الله يبعد عنـه عيــون الناس ويوفقـه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

منقـــــــــــوول
    هذا أنا....!!
    هذا أنا....!!
    █االمراقبـــه العامـــه█
    █االمراقبـــه العامـــه█

انثى
    الرسام {المعجزة} أيمن المالكي (صور رآآآآآآآئعة ) _

الرسام {المعجزة} أيمن المالكي (صور رآآآآآآآئعة ) Empty رد: الرسام {المعجزة} أيمن المالكي (صور رآآآآآآآئعة )

مُساهمة من طرف هذا أنا....!! الإثنين أكتوبر 26, 2009 12:57 am

رائعه جداآآآآ

كل الشكر لك على النقل الرائع لاهنتي
    انين الذكريات
    انين الذكريات
    ♠ نائبة المـديرة ♠
    ♠ نائبة المـديرة ♠

انثى
    الرسام {المعجزة} أيمن المالكي (صور رآآآآآآآئعة ) _47

الرسام {المعجزة} أيمن المالكي (صور رآآآآآآآئعة ) Empty رد: الرسام {المعجزة} أيمن المالكي (صور رآآآآآآآئعة )

مُساهمة من طرف انين الذكريات الأربعاء أكتوبر 28, 2009 10:54 pm

ماشاء الله
    مبدع
    يسلمووووو
    الحـلا كلهـ انا
    الحـلا كلهـ انا
    نقـــوزة مميـــزة
    نقـــوزة مميـــزة

انثى
    الرسام {المعجزة} أيمن المالكي (صور رآآآآآآآئعة ) _43

مُساهمة من طرف الحـلا كلهـ انا الخميس أكتوبر 29, 2009 2:13 pm

ابــــــــــــــداع

يسلمــــــــــــــــــــــــــــو يعطيج العافيه

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 1:17 am