أقول يأم الشباب ماودك تقهوين معانا ترى ببلاش بدون فلوس بس الحلا عليك هههههه. المهم إذا حبيتي تقهوين جيبي معك امك اقصد لاتنسين تضغطين على تسجيل وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقولين نشبه في حلق الواحد ماتروح إلا اذا تقهويتي عندنا.. في ملاحظه ترى اذا سجلتي نعطيك علبة مكياج مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك...
واللي تقهوت معنا تدخل على طول من عند دخول بس خلاص مافيه اقهوه
وأقول لأبو الشباب (الخلا) لا اشوفك توطوط مره ثانيه هنا
المنتدى للعوائل بس

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أقول يأم الشباب ماودك تقهوين معانا ترى ببلاش بدون فلوس بس الحلا عليك هههههه. المهم إذا حبيتي تقهوين جيبي معك امك اقصد لاتنسين تضغطين على تسجيل وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقولين نشبه في حلق الواحد ماتروح إلا اذا تقهويتي عندنا.. في ملاحظه ترى اذا سجلتي نعطيك علبة مكياج مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك...
واللي تقهوت معنا تدخل على طول من عند دخول بس خلاص مافيه اقهوه
وأقول لأبو الشباب (الخلا) لا اشوفك توطوط مره ثانيه هنا
المنتدى للعوائل بس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

حب الأطفال قد يقتلهم ..}..!

هذا أنا....!!
    هذا أنا....!!
    █االمراقبـــه العامـــه█
    █االمراقبـــه العامـــه█

انثى
    حب الأطفال قد يقتلهم ..}..! _

حب الأطفال قد يقتلهم ..}..! Empty حب الأطفال قد يقتلهم ..}..!

مُساهمة من طرف هذا أنا....!! الخميس نوفمبر 19, 2009 2:06 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حب الأطفال قد يقتلهم

النوم بجانب الأطفال الرضع قد يقتلهم

دراسات جديدة تنصح بمنح الأطفال سريره الخاص خلال الأيام الأولى من حياتهم حرصا على حياتهم

بعد دراسات عديدة في حوادث الوفيات التي تنتج عن الاختناق بالاغطية ينصح الخبراء الاهالي بعدم النوم مع أطفالهم الرضع خلال أسابيعهم الاولى

وكان يعتقد سابقا أن النوم مع الطفل الرضيع هو أمر آمن بل ومفيد للطفل إلا في حالة تدخين الام أو تعاطيها الكحوليات أو المخدرات

ولكن اعتقادا يسري الان بأن النوم مع الاطفال خلال الاسابيع الثمانية الاولى من أعمارهم قد يعرضهم للخطر

وقالت جويس إيبستيان مديرة مؤسسة معنية بدراسة وفيات الرضع إن أكثر الاماكن أمنا لنوم الطفل هو في سرير منفصل في غرفة والديه

وتعرضت دراسة أوروبية نشرت في صحيفة لانست الطبية لنحو 745 حالة وفاة بين الاطفال الرضع وعرضت الاسباب المختلفة للوفاة مثل نوم الطفل على بطنه أو تغطية رأسه أو النوم تحت لحاف إلى جانب التدخين في المنزل

وقال الابحاث إن ستا من بين عشرة حالات وفاة في أوروبا تعود إلى جعل الطفل ينام على وجهه أو أحد جانبيه

ويشير الخبراء إلى أن استخدام حقائب النوم يقلل من المخاطر المواكبة لاستخدام اللحاف كما تقلل من خطر تعرض الطفل لارتفاع درجة حرارته أو عرقه عن طريق الحد من حركة الطفل وضمان أن رأسه لن يغطى,,

منقول للأهميه فقط,,
    جـــودي
    جـــودي
    ♠ نائبة المـديرة ♠
    ♠ نائبة المـديرة ♠

انثى
    حب الأطفال قد يقتلهم ..}..! _2

حب الأطفال قد يقتلهم ..}..! Empty رد: حب الأطفال قد يقتلهم ..}..!

مُساهمة من طرف جـــودي الخميس نوفمبر 19, 2009 9:30 am

.
    .
    .

بارك الله فيك ..!!

ومن الحب ماقتل .. فديتهم والله ..~

/

تقبلي طلتي : جودي
    هذا أنا....!!
    هذا أنا....!!
    █االمراقبـــه العامـــه█
    █االمراقبـــه العامـــه█

انثى
    حب الأطفال قد يقتلهم ..}..! _

حب الأطفال قد يقتلهم ..}..! Empty رد: حب الأطفال قد يقتلهم ..}..!

مُساهمة من طرف هذا أنا....!! الأحد نوفمبر 22, 2009 12:53 pm

كل الشكر لك على المرور لاهنتي
    دمتي بسعادهـ

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 12, 2024 4:18 pm