أقول يأم الشباب ماودك تقهوين معانا ترى ببلاش بدون فلوس بس الحلا عليك هههههه. المهم إذا حبيتي تقهوين جيبي معك امك اقصد لاتنسين تضغطين على تسجيل وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقولين نشبه في حلق الواحد ماتروح إلا اذا تقهويتي عندنا.. في ملاحظه ترى اذا سجلتي نعطيك علبة مكياج مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك...
واللي تقهوت معنا تدخل على طول من عند دخول بس خلاص مافيه اقهوه
وأقول لأبو الشباب (الخلا) لا اشوفك توطوط مره ثانيه هنا
المنتدى للعوائل بس

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أقول يأم الشباب ماودك تقهوين معانا ترى ببلاش بدون فلوس بس الحلا عليك هههههه. المهم إذا حبيتي تقهوين جيبي معك امك اقصد لاتنسين تضغطين على تسجيل وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقولين نشبه في حلق الواحد ماتروح إلا اذا تقهويتي عندنا.. في ملاحظه ترى اذا سجلتي نعطيك علبة مكياج مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك...
واللي تقهوت معنا تدخل على طول من عند دخول بس خلاص مافيه اقهوه
وأقول لأبو الشباب (الخلا) لا اشوفك توطوط مره ثانيه هنا
المنتدى للعوائل بس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

اللي تحس انها تقرب لفزاع تجي--لايروح بالكم بعيد

انسام
    انسام
    مشرفة روحانيات والنفحات الأسلاميه

انثى
    اللي تحس انها تقرب لفزاع تجي--لايروح بالكم بعيد _54

اللي تحس انها تقرب لفزاع تجي--لايروح بالكم بعيد Empty اللي تحس انها تقرب لفزاع تجي--لايروح بالكم بعيد

مُساهمة من طرف انسام الأحد يناير 24, 2010 3:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم **السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -اخباركم يابنوتات ان شاء الله تمام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] عندي طلب وابي وحده تفزعلي اللي هو ابغى برنامج ماسنجر عشان احمله لان ماتظبط معي اغلب البرامج اللي احملها فياليت تساعدوني وشاكره لكم جدا-[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    جـــودي
    جـــودي
    ♠ نائبة المـديرة ♠
    ♠ نائبة المـديرة ♠

انثى
    اللي تحس انها تقرب لفزاع تجي--لايروح بالكم بعيد _2

اللي تحس انها تقرب لفزاع تجي--لايروح بالكم بعيد Empty رد: اللي تحس انها تقرب لفزاع تجي--لايروح بالكم بعيد

مُساهمة من طرف جـــودي الإثنين يناير 25, 2010 5:12 am

هلا وغلا حبيبتي

أنا أحلى من فزاع .. بس على بياض هع

المهم سمي طاااال عمرك .. هذا الرابط .. وحملي اللي تبين

جميع برامج الماسنجر

أي أستفسار أنا حاضــــرة .. تقبلي حضوري

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    انسام
    انسام

انثى
    اللي تحس انها تقرب لفزاع تجي--لايروح بالكم بعيد _54

اللي تحس انها تقرب لفزاع تجي--لايروح بالكم بعيد Empty رد: اللي تحس انها تقرب لفزاع تجي--لايروح بالكم بعيد

مُساهمة من طرف انسام الإثنين يناير 25, 2010 4:44 pm

ياااااااااااقلبو انتي انا اشهد انك احلى من طوايف فزاع كفو يالغاليه ماقصرتي ربي يجزاك خير حوبي00

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 7:03 am